سويت اغرب طبخات المشتركين 😻! بيتزا الاندومي 🤤!
10:01
738,876
ARAB DIY ASMR
Reddit
Song: Fredji - Happy Life (Vlog No Copyright Music)
Music provided by Vlog No Copyright Music.
Video Link: arsoft.info/hd/fydyw/g9yBmYWkdI93tc4

تعليقات
  • ARAB DIY ASMR
    ARAB DIY ASMR

    هاااااي كيفكم ياحلوين 🥰💜💜💜💜 ايش اكثر وصفه عجبتكم وتفكروا تجربوها؟!

    • Suzan Limbo
      Suzan Limbo

      اقلحلا😍

    • Suzan Limbo
      Suzan Limbo

      بلزدا🏰

    • Suzan Limbo
      Suzan Limbo

      @Leen Alharbi 😄 اوجدحو

    • Suzan Limbo
      Suzan Limbo

      ثلفثدعل

    • Suzan Limbo
      Suzan Limbo

      الاممرام

  • Shahed Sweed
    Shahed Sweed

    عملي هي الوصفي بتجنن جيبي صمون وعملي اندومي وحطيلا زيت وصوص الصويا وحطيا بالصمون واي نوع تبغينه من الاندومي

  • ضحاوي الاميره
    ضحاوي الاميره

    طبخات المشتركين :حبيبتي تجيبين جوز مبروش و حليب محلا و تظيفي الحليب بالتدريج الحد ما يظبط عجين بعدين تجيبي نوتيلا او ككو كلكسي ذايب او ككو ذايب و تجمدي عجين الجوز المبرووش على شكل اصابع نص ساعه و بعدهه تغمسيهم بالككو و تجمديهم و صحه و عافيه احلى باونتي

  • saba Queen
    saba Queen

    وصفتي هي حطي غزل بنات في كاسة و حطي فوق الغزل بنات سبرايت و بس جربي راح يكون الطعم لذيذ مرة👌

  • Hana Laban
    Hana Laban

    لبنة مع دوريتوس وفشار مع نوتيلا

  • Nono nana
    Nono nana

    مكرونه اليمون 1بصل مقطع 2فلفل مقطع 3يتساب لحد ما يحمر 4شطه متبله ملح فلفل اسود ورق لوره حبهان 5صلصة طماطم 6يستوي 7ليمون 2 8نضيف مكرونه اى نوع مسلوقه 9نخلط 10ليمون كثير جنب الاكل بالهنا والشفا على قلبك 💚

  • انوار الشيخ
    انوار الشيخ

    وصفات المشتركين ❤ توست ابيض جبنة كيري قرفة حليب مكثف جيبي التوست حطي فوقه الكيري وحطيه بالمايكرويف لما تذوب خرجيه ادهني التوست بالجبنه وقفليه حطي فوقه الحليب المكثف و القرفة واذا تبي حطي فراوله بس انا اشوف طعمه احلى بدون فراوله وبسس اتمنى تجربيها تجننننن😞

  • Yusuf Ahmed
    Yusuf Ahmed

    ياخي كل شي ١٠ من ١٠ مستحيل اكثر الحلقات ١٠ من ١٠ ياخي نبغى صدق قولي ٧ او ٦ او ٢

  • KOMA SAN
    KOMA SAN

    هذا مو مقطعها هذا المقطع هذا مقطع بنت أشاهدها فيعن سارقته

  • jennie bts
    jennie bts

    arsoft.info/hd/fydyw/o5SPXaDUiG2wl8o نودلز

  • S.68 _n
    S.68 _n

    انا عندي وصفه 1) جيبي اندومي اصفر واطبخيه لين يستوي بعدين حطي فوقه كريم الطبخ وجبن مثلث

  • Abdalrahman Almajed
    Abdalrahman Almajed

    موزريلا ما عجبتك لان المفروض الشيتوس الاحمر غامج

  • jana sweet sweet
    jana sweet sweet

    اعملي مكرونه مسلوقه طويله وعليها جزر وثوم ومرقه دجاج ماجي يا ريت يوصل تعليقي

  • Rafeef Al_ammari
    Rafeef Al_ammari

    بيتزا الاندومي

  • L77
    L77

    وصفات المشتركين ١/حليب ٢/نستلا ٣/نص كفي ٤/اوريو مطحون ٥/سكر وعليكم بالعافية يلي مافهم الوصفة هي موكة. بس ضفنا عليها نستلا واوريو

  • Hd Jsjs
    Hd Jsjs

    المثل بيقول شم و لا دوق ونفس الشي دخلت على الفيديو علشان اتسلة و بس بدأ لفيديو شطت ريالتي الي متعذب و عامل دايت لايك 😣😣😣

  • ym ym
    ym ym

    حاولي تسرعين تصوريك وتختصرين

  • Salma Zaied
    Salma Zaied

    وصفات المشترگین 1)اندومي 2)لبن 3)نوتيلا. طريقه التحضير .... سوي الاندومي في اللبن بدل المويه والبهارات. وبعد ما ينضج ضعي عليها نوتيلا واذا بدك تحطي بعض من السكر حطي. وادعيلي

  • Mohamed Amine
    Mohamed Amine

    سمسم

  • Mahmod Radwan
    Mahmod Radwan

    الرجاء انك تعملي هيدي الوصفة جيبي بيض حسب الكمية البدك ياها وقلي البيض ولما تقلي البيض حطي جبنت اشؤوان والله إذا عملتها كتير لذيذ

  • Dyala Almuhammad
    Dyala Almuhammad

    اندومي البيتزا عجبتني 😋

  • Algeria dz
    Algeria dz

    1صامولي 2تونة طماطم 3بطاطا مقلية 4جبن كيري افضل ساندويتش

  • محمد قحل
    محمد قحل

    ان شاء الله تختاري وصفتي اول شي تقطعي فلفل رومي وجزر تحطين في طاوه زيت وتحطي الخضروات الي قطعتيها بعدين تحطي صلصة طماطم وصلصة صويا وشطه تخلطيهم بعدين تحطي مويا وتحطي اندومي ابيض وتخليه يستوي واخر شي ليمون وبلعافيه

  • Asaa 124
    Asaa 124

    طبخات المشتركين.

  • Thameث Hameed
    Thameث Hameed

    بليز سوي وصفتي جيبي اندومي و سوي وحطي التوابل ووشلي من الماء و جيبي جبس ليز و طحني وحطي وفك الاندومي مرة لذيذة متابعتك من العراق اسمي نور

  • Challenges Fairy and fictional
    Challenges Fairy and fictional

    كيف وصلتي مليون مشترك

  • nadea caocoan
    nadea caocoan

    👇👇👇

  • زيوني الزاملي
    زيوني الزاملي

    1-عجينه سمبوسه 2- دجاج مفروم 2- جبن مزرلا 3- بصل + بطاطا + اي نوع بهارات الطريقه احمسي الدجاج مع بصل مع بطاطا مع اي نوع بهارات وبعدين احشي بل عجينه سمبوسه وحطي جبن مزرلا معاها او اقلي او كلي مع الكتشاب 😍😍😍😍😍😍😍😍

  • فهد Fhd51
    فهد Fhd51

    عنديلك وصفه لذيذه🤤 1تونه 2 بطاطس قلي 3كتشب 4بهارات 5 صامولي وب العافيه ❤️

  • Ali The
    Ali The

    طبخات المشتركين جيبي كاكوا بدوره وقشطه قيمر حليب مكثف وسكر وبعدين حطيهم ع نار وبعدين جيبي بسكويت شاي وسطري حطي بسكويت والككو سوي طبقات بليز بلير اخذي تعليقي بليز احبك ❤❤👀

  • hamad 9199
    hamad 9199

    المعده لو بتتكلم وش بتقول

  • roa 82&
    roa 82&

    عندي وصفه🤗 اول شي جيبي توست و جيبي قرفه و شوكلاته مره و سكر مطحون و نستيلا تجيبي توست اول شي و تحطي فوقه قرفه و شوكلاته مره و تحطيه كمان سكر مطحون و تحطي نستيلا و تحطيه في ماكروفيت و تحطيه الين ما يتحفص تمام و خرجيه و بالعافيه 😊 اتمناه تسوي وصفتي

  • hawora. qahtan
    hawora. qahtan

    ممكن تخلي بدل التونة دجاج

  • As _
    As _

    احلى وصفة بروست جربيها وسههل مرا جيبي صدور دجاج بدون عظم - نقعيها بخل ل ربع ساعه بعدين غسليها و جففيها عن الموية وقطعيها بالشكل اللي تبي و فصحن اخلطي جميع المكونات مع بعض ( ملح - كمون اهم شي حاول تكثرينه - فلفل اسود - شوي باربكيا - شوي بهارات مشكله + بيض اللي يكفي الكمية اللي معك وحطي عليها ٣ ملاعق دقيق واخلطي معهم صدور الدجاج ) وفصحن ثاني حطي شوفان كويكر + شوي كمون وملح وغمسي قطع صدور الدجاج فيها واقليها بالزيت ☻☻ملاحظة☻☻ عشان تعرفي ان الدجاج استوى يرتفع على فوق و لأرتفع اقلبيه للجهة الثانية وخليها لين تاخذ اللون الذهبي الحلو ح تاكلو اصابيعكم وراها مع تغميسة المايونيز والكاتشب👍👌 لايك عشان تشوفها الله يسعدكم تعبت وانا اكتب 🥺☹️🤍

  • BTS ARMY
    BTS ARMY

    سلطه تونه. ١- بغدونس قطعيه صغير ٢- تونا ٣- ليمون ( على حسب الرغبه ) ٣- ملح وعليج بالعافيه 😘❤️

  • Hanan tv
    Hanan tv

    طباخات المشتركين 1؛ جيبي توست ابيض وقطعي الأطراف 2؛ جيبي عسل وحطي معه قرفه بصحن وغمزي التوست فيها 3؛ جيبي شوي زيت صغار واقلي التوست بكون مثل البسكويت اشوي وممكن تسوي معه شاي او أي مشروب 😕😊

  • Baby rosie
    Baby rosie

    جربي هذي الوصفه حييل حلوه 1_تسلقي بطاطس واذا استوى البطاطس قشريه 2_تجيبي ذره وتونه معلبه وتحطين الذره نصها والتونه كلها 3_الصوص ٣ملاعق (ك)كجب مع ٢ملعقة( (ك)مايونيز مع ملعقه(ص) جبن سايل 4_اذا استوى البطاطس خلطي كل شي مع بعض وبالعافيه ❤️

  • Mohamed Yassin
    Mohamed Yassin

    سوي هادي الطبخه هي دوريتس سوي عجينه ب تقريبا بيضه حسب الكميه يالي بدك أيها ودقيق وحليب وشوية جليله من الماء ومقره دجاج أو أي طعم بدك اياه وقتعيهم مثل الدوريتس وضعيهم بالزيت وبالهنا

  • MEOSKLE NONO
    MEOSKLE NONO

    عندي وصفه 1_اتصلقي بطاطا. 2_اتبردي البطاطا. 3_اتهرسي البطاطا. 4_اتسوين كرا من البطاطا وتضعين داخل البطاطا جبن مورزيلا. 5_وتضعين البطاطا بلزيت النباتي الحظ ما يصيرن حمر. 6_وا الف عافيه💕

  • Maha Manhal
    Maha Manhal

    ❤🍦🍟❤❤❤❤❤

  • أخلاقي سر وجودي رورو
    أخلاقي سر وجودي رورو

    ١- جيبي توست تقطعي. ٢- من أطرافه . ٣- حطي في سطحه نوتيلا . ٤- تجيبي جبس ليز . ٥- كسري الجبس وطحني. ٦- تخليه عله هم في سطحه فقط. ٧- ورشي عله غندوره . وا نشاله الجربيه انطيته انه امسويته وبسيطه

  • Hana Mahamed
    Hana Mahamed

    طبخات المشتركين اعملي عجينه بان كيك بعدها جيبي علبه عصير ميكس فراوله و ضيفيه و اخلطيهم بعدين سوي البان كيك

  • Noor and Hawraa
    Noor and Hawraa

    عندي وصفه سويه جيبي اندومي بالخضار سوي على طرقتك و جبس ليز بالجبنه و اطحني و اخلطيهم و جيبي و جيبي خبز توست ابيض و خلي الحشوة بالخبزه و خليهن بالمايكرويف ان شاء الله اتعجبج الوصفه بلييييز

  • هدوش الهاشمي
    هدوش الهاشمي

    عندي وصفه تجنن جربيها 1حطي كيك سفندايز 2حطي علها نوتلا 3اقطعي الفروله وحطيها 4حطيها في الثلاجه 5كلوها مره ترى تجنن😍

  • مشاري الحربي
    مشاري الحربي

    عادي استبدل السكر البني ب السكر الابيض؟

  • Kylie nct _
    Kylie nct _

    وصفتي انو تجيبي خبز برقر بس من دون السمسم الي فوقيه وتحطي جواتو مسترد وتدهنيه وتحطي خسه وبيض وبس

  • شوق ستارز Shoog
    شوق ستارز Shoog

    وصفات المشتركين،،،، تجيبين توست وتقطعينه نص بعدين تحطين جبنه سايله وبعدين تحطين نقانق بل المويه تغلى بعدين تطلعينه وتقطعينه دايره و تحطين خيار و بندوره و؛ خس بعدين تغمسينه بل بيض بعدين بل بقسماط و تقلينه بزيت وبعدين حطي ببسي وعليك بل عافيه 😻❤️❤️❤️❤️✨✨✨✨✨

  • nsibi noureddine
    nsibi noureddine

    وصلتي رح تعجبك 1 اطلبي من النت كسكسي تونسي 2اطبخيه من دون بهار 3اضيفيلوا بهارات الاندومي المفضلة 😙🍜🍲🍝🍴

  • Eleen Mohammed
    Eleen Mohammed

    اندومي خضار + ملفوف + جبنه سايله المقادير حسب الرغبه جيبي الملفوف وقطعيه طوال بعدين جيبي زيت الاندومي واحمسي الملفوف فيه بعدين اطبخي الاندومي اذا استوى حطيه على الملفوف الي حمستيه وحطي باقي البهارات تبع الاندومي وجبنه سايله وبس بالعافيه لذيذ مره انصحك فيه

  • SARAH DRAWING
    SARAH DRAWING

    عندي لك طبخه مره حلوه اول شيء تجيبين صحن و تحطين ملعقه نوتيلا كبيره وتحطين كوب ونصف من الطحين وتحطين بيضه واحده حركيها تمام إلى أن تكون نفس العجينه تاخذين من هذي الخلطه شويه منها وتكورينها بعدين تاخذين اصبعك وسوي نفس الحفرة في الكوره ولكن مو مره تحفرينها بس شويه وتاخذين صينيه وتدهنينها بالزيت وتحطين الحل في الفرن وخليه شويه وتطلعينها وبعدين جيبي ملعق نوتيلا وتحطيها جوه الحفره الي حفرتيها بأصبعك وبالعافيه عليك وعلينا

  • Farah FARAH
    Farah FARAH

    بنات وين القاه البقسم؟؟؟؟؟

  • ALJory Ali
    ALJory Ali

    في دقيقة 1:17شوف كيف تحركت الاكله🤔

  • نوف ه
    نوف ه

    هلا عندي وصفه:جيبي مكرونه واسلقيها بمويه وزيت ورشة ملح بعدن كبي مويتها وحطي كريمة خفق وجبن موزرلا لين يميع الجبن وخلاص........عوافي💓

    • نوف ه
      نوف ه

      خفق مو طبخ

  • De niZe
    De niZe

    اريدك تجربي وصفتي روعه تقصي دجاج مبعدين ضيفيلو بهرات يلي بتريدهم مع بيضة مبعدين ضيفي شيتوس مهروس مبعدين اقليهم الوصفة مرة روعة😍😍😍😍

  • Ayman El Mahmoud
    Ayman El Mahmoud

    احنا بالمدرسة نحط شيبس مع مانقيش كتير طيب

  • mkmkmk58 Mohammed
    mkmkmk58 Mohammed

    تيك توك arsoft.info/hd/fydyw/rpNjiJ-vo6aVxqQ

  • mobile games
    mobile games

    حطي موتزريلا و قطعيها وبعدين زيد عليها من فوق صلصة طماطم وزيتون وخس وشيتوس حار طعمها رائع 😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍

  • Yassmine Marwa
    Yassmine Marwa

    خدي طوسط مع شيبس مع جبن حطيه في ماكرويند

  • Yassmine Marwa
    Yassmine Marwa

    سوا طبخات المشتركين مرا ثانيه

  • Yassmine Marwa
    Yassmine Marwa

    كول الوسفة عجبتني كثير

التالى